تم التحديث في: 22 يوليو 2024

مراجعة ذائب

وأفضل 12 موقعًا إباحيًا مجانيًا على TikTok مثل Slushy.com

أرني 12 بديلاً لموقع Slushy.com

دخول سلاش

نقدم لكم Slushy، اللاعب الجديد المثير في ساحة محتوى البالغين! إنه يقدم مسرات حديثة للهواة مع أجواء مستقبلية أنيقة تجعل واجهتك المتوسطة تشعر بالغيرة. نعم، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح يا صاح - هذا الموقع هو المكان الذي تلتقي فيه الخدمة المجانية المتميزة في سيمفونية من مقاطع الفيديو القصيرة التي ستجعلك تفكر، "هل هذا هو الأخ الأكبر لـ TikTok؟" تتزايد حركة المرور الخاصة بهم بشكل كبير، مع ظهور مليون شخص فضولي في الشهر الماضي فقط. الاستعداد للمعلومات الداخلية في هذه الرحلة البرية!

مسؤول URL: https://www.slushy.com

Slushy: الجمع بين الميزات الرائعة لـ OnlyFans وTikTok في موقع واحد

في ظل هذه الدوامة الجامحة المتمثلة في كونك متحمسًا للإباحية، أحدث عصر الطوارئ الناجم عن فيروس كورونا كومة من الفوضى غير المرغوب فيها. لكن خمن ماذا؟ كما أنها حولت الفتيات اليومية إلى أحاسيس الإنترنت! تخيل رحلتي عبر العديد من مواقع الفيديو المجانية، يحاول كل منها تقليد المظهر العصري الأنيق لتحقيق مستويات مختلفة من النجاح. بعد ذلك، يأتي Slushy - ليس مجرد سمكة في البحر، بل أشبه بحوت مهيب يصنع الأمواج في المحيط الشاسع ذي المحتوى البالغ.

الآن، دعني أخبرك، استكشاف Slushy كان مثل العثور على التذكرة الذهبية في مجموعة كبيرة من ألواح الشوكولاتة. إنه ليس مجرد موقع؛ إنه ملاذ رقمي، عالم يتحول فيه العادي إلى استثنائي. ننسى كونك جمهورا. أنت أشبه بمغامر يعثر على كنز دفين. والوباء؟ لقد لعبت دور العرابة الخيالية عن غير قصد، حيث حولت فتاتك المجاورة إلى نجمة على الإنترنت. إنها تشبه إلى حد ما سندريلا ولكن مع عدد أقل من النعال الزجاجية وأكثر من ذلك، حسنًا، سحر البالغين.

أفضل المواد الإباحية عالية الجودة التي ستجدها على الإنترنت

أنا متأكد من أنك رأيت تلك المنتجات المقلدة من TikTok، أليس كذلك؟ الأشخاص الذين يتمتعون بهذا الإحساس منخفض الجودة والمقاطع محببة للغاية كما لو تم سحبها من أحلك أركان عالم الوسائط الاجتماعية المجانية. أدخل Slushy — المتمرد في القطيع. هذا ليس الفيديو المنزلي لجدتك؛ إنها وليمة للعيون! لقد قاموا بتحسين جودة الفيديو، مما جعل تلك المواقع الأخرى تبدو وكأنها تم تصويرها على حبة بطاطس.

فقط تخيل أنك تقوم بالتمرير عبر Slushy، وفجأة، BAM! تضربك مقاطع الفيديو عالية الجودة كموجة من النعيم الرقمي. إنه مثل الترقية من دراجة ثلاثية العجلات إلى سيارة فيراري. والعرض التقديمي؟ لقد أضافوا المزيد من الميزات. إنها ليست مجرد نسخة من TikTok؛ إنها النسخة الفاخرة والمحدثة.

أخيرًا، لم يقم Slushy بغمس أصابع قدميه فحسب؛ لقد أطلقوا النار على صندوق نقدي لهذا. يمكنك سماع صوت التشينغ لأنهم جعلوا هذه المنصة روعة بصرية. لا يقتصر الأمر على المحتوى فحسب؛ إنه بيان - "نحن لا نلعب ألعابًا؛ نحن لا نلعب الألعاب". نحن نلعب بدقة 4K.”

تعرف على العارضات الرائعات العاريات على موقع Slushy.com

ذائب أعلى وظيفة

تشبه نماذج Slushy عبر الإنترنت السوق الرقمي حيث لا تتوقف أسعار التسعير المتقلبة أبدًا! في غمضة عين، عثرت على إحساس متعرج يوفر وصولاً متميزًا مقابل مبلغ بسيط من المال. نعم، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح - دولار كامل! ثم هناك الفتاة التي تهز المؤخرة، وتكلفك 20 دولارًا. ولا تجعلني أبدأ بالحديث عن الجمال اللاتيني بسعر 30 دولارًا. إنه مثل المزاد الجامح ولكن لرغباتك عبر الإنترنت.

ومع ذلك، فإن بعض النماذج لا تبيع الاشتراكات فقط؛ إنهم يقومون بصياغة منشورات فردية يمكن أن تمنح محفظتك تمرينًا. لقد صادفت لاتينا نارية تتباهى بأصولها والمجموعة بأكملها؟ استعدوا، إنه سعر مبهر 40 دولارًا. بالتأكيد، إنه تفاخر، لكنك تحصل على 5 صور ومقاطع فيديو مباشرة من المصدر الساحر. باعتبارك أحد خبراء الفنون، ربما حان الوقت لاستخدام بطاقة الائتمان هذه بأمان. ففي النهاية، من قال أن دعم الفنون لا يمكن أن يكون مثيرًا بعض الشيء؟

الضرب السهل لاختيار أسرع لنموذجك المفضل التالي في Slushy

الملف الشخصي ذائب

أنت تعرف المثل القائل: "عليك أن تنفق لتكسب"، أليس كذلك؟ حسنًا، Slushy يشبه المنشق من البالغين المتمنيين في TikTok، حيث يميز نفسه عن طريق نموذج الاشتراك مباشرة من كتاب اللعب الخاص بـ OnlyFans. تصور هذا: أنت تتصفح مقطعًا مجانيًا ساحرًا - تهتز المؤخرة وومضات الثدي، يا إلهي! لكن انتظر، سيتحسن الأمر. يمكنك فتح تصريح خلف الكواليس للحصول على محتوى أكثر إقناعًا مقابل بضعة دولارات فقط. فكر في الأمر مثل قسم VIP في كرنفال الإنترنت للبالغين!

وفي الوقت نفسه، دعونا نتحدث عن OnlyFans. هل سبق لك أن حاولت البحث عن موديلات جديدة هناك؟ إنه مثل البحث عن إبرة في كومة قش وأنت معصوب العينين. محبط ، أليس كذلك؟ هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه Slushy، حيث ينقض مثل البطل بحل رائع يجعلك ترقص بسعادة. اسحب لليمين للابتكار! مجد، Slushy، لجعل استكشاف محتوى البالغين يبدو وكأنه مغامرة مثيرة وليس مطاردة محبطة.

ميزات تشبه وسائل التواصل الاجتماعي لتجربة أفضل للتصوير

وظيفة جديدة ذائب

تصورني وأنا أتصفح Slushy ببراءة، متوقعًا الخدع المعتادة في مواقع البالغين، أليس كذلك؟ ولكن ها! يُقيم Slushy هذه الحفلة المرتجلة بمشاعر وسائل التواصل الاجتماعي التي تذهلك مثل قصاصات الورق. أنقر على ملفي الشخصي، وتا دا! يبدو الأمر كما لو أنني عثرت على هذه الحديقة السرية التي تحتوي على مقاطع الفيديو التي أعجبتني وأفضل الفرق الرياضية ومسرح لعرض أغانيي المفضلة، مع لمسة من سحر Spotify. دعونا نتخيل Slushy باعتباره جيمس بوند في ساحة لعب الكبار - كل العباءة والخنجر، غامضة، مسلحة بأدوات تقنية غير متوقعة.

وها أنا هنا عالق في لحظة من التأمل: هل هذا كثير جدًا بالنسبة لموقع في مجال الأعمال المشاغب؟ ولكن مهلا، دعونا نتعامل معها؛ ربما في هذا الملعب الرقمي، سأكتشف التفضيلات الموسيقية والرياضية لنجومي الكبار المحبوبين. Slushy، أيها العبقري الماكر، دع الملحمة الترفيهية الكبرى تتكشف، ومن يدري، ربما نكون في نسخة مخصصة للبالغين من تطور حبكة جيمس بوند التي ستبقينا على حافة مقاعدنا الافتراضية!

خذ تجربتك الإباحية في أي مكان تذهب إليه باستخدام Slushy Mobile!

الاشتراك السلاش

نظرًا لأن إصدار سطح المكتب لا يزال عالقًا في النسخة التجريبية، فأنا أقوم بتجربة إصدار الهاتف المحمول الخاص بـ Slushy.com لمراجعة Dudethrill هذه. لأننا لنواجه الأمر، في عام 2023، إذا لم يكن موقع الويب متوافقًا مع الجوّال، فسيكون في الأساس سلة مهملات على الإنترنت. لكن المفاجأة، المفاجأة، أن Slushy يأخذ تحسين الهاتف المحمول إلى مستوى جديد كليًا. يبدو الأمر كما لو أنهم منحوا موقعهم على الهاتف المحمول عباءة البطل الخارق - على محمل الجد، يجب على معظم المواقع المخصصة للبالغين تدوين الملاحظات.

كما أن التسجيل على هذا الموقع يبدو وكأنه تجميع فريق أحلامك من الأطفال الرائعين. إنها الخطوة الأخيرة، وفجأة، لديك جميلات الأزياء التنكرية، وملكات غنيمة غليظة، وجميلات لاتينيات، وحمر الشعر يزينن خلاصتك. إنه مثل بناء المنتقمون الخاصون بك، ولكن من أجل المزيد من مغامرات البالغين. وأوه، هل ذكرت اكتشاف أمورانث من بين الفريق المميز؟ اضغط على زر المتابعة بشكل أسرع حتى من أن ترمش.

ومع ذلك، ليس هناك عجلة من أمرنا لإدخال تفاصيل الدفع على الفور. ولكن، بطبيعة الحال، فإن Slushy لن يسمح لك بنسيان ما تفتقده. يدفعونك بلطف قائلين: "مرحبًا، الأشياء الرائعة خلف هذا الباب". فكر في Slushy باعتباره الابن المحبوب لـ TikTok وOnlyFans - تشتمل المكافآت الإضافية على العديد من الميزات التفاعلية. واحصل على ما يلي: لقد قاموا بتحسين اللعبة بمحادثات فيديو غير مصفاة. تدوين الملاحظات، استنساخ OnlyFans!

استمتع بالسلاش على أكمل وجه ودع العارضات تلبي احتياجاتك

تغذية جديدة ذائب

لذلك، كان تصفح موقع Slushy.com بمثابة رحلة كبيرة ومثيرة لحواسي. لكن المتعة الحقيقية بدأت عندما قمت بإنشاء حساب. وكانت تلك الطلبات المستمرة للتسجيل لوطي! اختفى! فجأة، كنت أتصفح مجموعة من الشقراوات وهم يهزون أحذيتهم، ورجال الإطفاء المرحين، والسيدات اللاتي يتعاملن مع الألعاب كما لو أنهن فاتهن بعض الوجبات.

أيضًا، اسمحوا لي أن أكشف عن أشياء خاصة لـ Slushy، لكن انتظر - حتى لو كنت تراقب محفظتك، فهناك مجموعة من الأشياء المجانية. قد يذكرونك بإعداد الدفع ببطاقة الائتمان، ولكن مرر سريعًا مثل المحترفين وارجع إلى عالم رائع من الأحذية المتذبذبة. إنها رحلة مجنونة يا صديقي، وهناك مكان للجميع، سواء كنت في رحلة فاخرة أو تستمتع بالمنظر المناسب للميزانية.

احصل على أشياء مجانية ووفر الكثير من المال على Slushy.com

استكشاف ذائب

دعنا ننتقل إلى عناصر Slushy المجانية - فهي تضع العلامات بما في ذلك الثدي وغير الخاضعة للرقابة وما إلى ذلك. لكن استعدوا؛ إن العثور على العري الفعلي يشبه البحث عن إبرة في كومة قش أو مهرجان مثير للإثارة إذا كنت تبحث عن نشاط فاضح مجاني؛ آسف، أنا لست هنا. لكن لا تقلق! إذا كنت مستعدًا للتحقق من مسار الاشتراك وتريد معاينات أكثر سطوعًا من OnlyFans الخاص بالمشاهير، فأنت في طريقك إلى شيء جيد.

الآن، هنا حيث تتكاثف الحبكة. أصبحت الأمور مثيرة عندما أطلقت العنان للقوة الجبارة لميزة البحث. لقد بذلت قصارى جهدي، وألقيت كلمة "الحمار" في مربع البحث، وها هو الأمر! ظهرت مقاطع مجانية، مثل السحر، ولكن سحر PG-13. استمتع باللعبة مع #Anal، وبام! إنه أكثر وحشية، ومع ذلك لا يزال يبقيه في الأسفل.

انتظر جيدًا لأن Slushy، المبتدئ، لديه بالفعل تشكيلة رائعة. لقد قمت بالبحث عن الكلمات الرئيسية، وماذا تعرف؟ الفوز بالجائزة الكبرى في كل مرة. ولكن (هناك دائمًا لكن)، يبدو أن الأشياء المثيرة تختبئ خلف رسوم الاشتراك. احصل على تلك المحفظة الجاهزة إذا كنت تفضل التفاخر بهذه النظرة الخاطفة غير الخاضعة للرقابة.

إيجابيات وسلبيات Slushy.com

الإيجابيات:

  • رائعة للتصفح عبر الهاتف المحمول
  • المحتوى غير الخاضع للرقابة
  • قائمة رائعة من النماذج والمحتوى
  • واجهة ممتازة تشبه Tiktok
  • يمكن الاشتراك في نماذج OF
  • Shitload من المحتوى المجاني
  • الكثير من الاباحية الهواة

ويري:

  • بعض الأشياء المشاغب وراء الغواصات المميزة

أفضل 12 موقعًا إباحيًا مجانيًا على TikTok مشابهًا لـ Slushy.com:

# 1 - Xfree

قائمة تشغيل xfree

مع الترفيه الرائع على غرار Tiktok ، كان Xfree.com مكانًا رائعًا للذهاب إليه عندما تحتاج إلى المرطبات أو أشياء جديدة للاستمتاع بها. يحتوي على قسم فئة خاص حيث يمكنك العثور على بعض منافذ الوثن الجيدة والغريبة. إنهم بالتأكيد لا يخشون استكشاف الجانب الأكثر وحشية من الجنس ، لذلك فإن كل نقرة ستفجر عقلك دائمًا. في حين أن التصميم قد يستخدم بعض الأعمال ، فإن موقع xFree.com يصحح الأمر فيما يتعلق بالبث السريع والإباحي على غرار Tiktok.

إليك المراجعة الكاملة لـ Xfree.

الإيجابيات:

  • الإباحية على غرار Tiktok
  • فئات مذهلة ومتنوعة
  • جمع المحترفين والهواة
  • أهم نجوم البورنو
  • تصميم بديهية
  • يدفع دولار لكل فيديو مقدم

ويري:

  • مقاطع قصيرة ، ليست كاملة

# 2 - NSFW انتقد

NSFW انتقد منفردًا

تأخذ NSFW Swipe تطورًا جديدًا في الترفيه الإباحي النموذجي من خلال توفير واجهة Titkok والمتعة. إنها محملة بمواد إباحية للهواة ومصنوعة منزليًا من نجوم الإنترنت المفضلين لديك ، والموديلات الطموحة ، والفتيات الهواة. في كل مرة أسحب فيها الشاشة ، أحصل على مشاهد فريدة وجذابة طوال الوقت. حتى مقاطع الفيديو ذات الدقة المنخفضة لا تزال تحتوي على مشاهد مذهلة وفتيات هواة. بفضل nsfwswipe.com ، يمكننا أخيرًا قطع مشهد الحديث والوصول مباشرة إلى الذروة.

انقر هنا للحصول على مراجعة كاملة لـ NSFW Swipe.

الإيجابيات:

  • أسلوب وحيوية مماثلة لـ Tiktok
  • مجاني للاستخدام
  • ألف من الأفلام الإباحية القصيرة المذهلة
  • موقع سهل التصفح
  • ترفيه متنوع وفريد ​​من نوعه
  • الكثير من الفتيات ، معظمهن هواة
  • ميزة تحميل سهلة

ويري:

  • لا توجد علامات أو أنواع محددة متاحة

# 3 - الفقه

الفقه المزيد

FiqFuq هو موقع إباحي Tiktok يقدم صفقات ومجموعات مذهلة لجميع المتزلجين الرخيصة على الإنترنت. إنه يوفر للمشاهدين مقاطع فيديو ومنافذ فريدة يمكن الوصول إليها على الأرجح من خلال اشتراك متميز فقط. أيضًا ، يشبه تخطيط FiqFuq إلى حد كبير Titkok ولكنه يأتي فقط مع محتوى صريح. لا يوجد بخيل هناك سيفتقد هذا الموقع. لذا ، قم بإعداد المزلق والأنسجة بشكل أفضل لأن كل تمريرة من إصبعك تستحق بالتأكيد الخفق!

مراجعة FiqFuq هنا.

الإيجابيات:

  • تخطيط مشابه لـ TikTok
  • العديد من مقاطع الفيديو
  • نجوم الإنترنت الساخنة والمشهورة
  • التطبيق سهل الاستخدام
  • تصفح المحمول سهل

ويري:

  • بحاجة إلى تحسين التصنيف

# 4 - نيكيد تيك توك18

تصميم NakedTikTok18

يحاول الكثير من الناس يائسًا جذب انتباه الجماهير الشريرة ، ولا يهتمون إذا اضطروا إلى الكشف عن أنفسهم عبر الإنترنت دون خجل. يمكننا الاستمتاع بكل جزء من هؤلاء الفتيات المشاغبين باستخدام NakedTikTok18. بالمقارنة مع موقع إباحي آخر على غرار Tiktok ، فإن هذا الموقع جاد في موافاتنا بتحديثات يومية على أحدث التسريبات من Titkok. قد تدعي المواقع الإباحية الأخرى أنها حصلت على TikTok porn ، لكنك تحصل على مجموعة من إباحية الهواة التي تم اقتصاصها. لن يتذوق أحد أيًا من ذلك هنا لأن NakedTikTok18 لا يمارس الجنس مع أي شخص بمجموعته الإباحية TikTok.

انقر لرؤية المراجعة الكاملة لـ NakedTikTok18.

الإيجابيات:

  • الإباحية على غرار Tiktok
  • الكثير من الفتيات الهواة وعارضات الأزياء المحترفات
  • تحديثات منتظمة
  • Shitload من مقاطع الفيديو المحظورة من Tiktok

ويري:

  • لا توجد علامات أو فئات

# 5 - كيك سليب

عارية

يقدم Cake Slip بسخاء مجموعة متنوعة من التجارب الحسية اللذيذة. يستضيف المئات من اللقطات التي يتم تناولها بشكل انتقائي ، وينضح المحتوى الإباحي بجودة عالية وتنوع مكثف. ستحب بلا شك استكشاف الأطباق الإباحية الكبيرة. كيك سليب هو في الواقع حلوى ممتعة بعد الظهر ويجب تجربتها لمدمني المواد الإباحية مثلك.

تحقق من المراجعة الكاملة لـ Cake Slip.

الإيجابيات:

  • تتوفر subreddits الإباحية
  • ميزات موقع مفيد
  • محرك بحث فعال
  • محتوى إباحي رائع
  • من السهل التنقل
  • معاينات الإباحية الساخنة

ويري:

  • يحتاج إلى التمرير واكتشاف المزيد

# 6 - أنبوب الإباحية تيك

تيك الإباحية أنبوب كبير الثدي

ظهر TikPorn.tube في مشهد الترفيه للبالغين وأثار موجات على الإنترنت. تمامًا مثل TikTok ، فإنه يوفر مقاطع فيديو قصيرة لا تصدق للترفيه لدينا. لن يفوت الموقع بقعة واحدة من المشاهد والسمات الصريحة عبر الإنترنت وسيعرضها على شاشتك على الفور. بالتأكيد ، لقد سمحت الصيغة لجذب المزيد من المتابعين ، وهم لا يتوقفون عن إنتاج المزيد من المحتوى الجدير بالرسم قريبًا.

ألق نظرة على المراجعة الكاملة لـ Tik Porn Tube.

الإيجابيات:

  • أسلوب مماثل لـ TikTok
  • مقاطع الفيديو سيئة وقذرة
  • موقع ويب سلس وسهل الاستخدام
  • فئات وعلامات عديدة
  • يضم فتيات هواة أصيل
  • مجاني للاستخدام والدفق

ويري:

  • بعض الإعلانات

# 7 - تيكبورن

TikPorn منفردا

TikPorn ليس مجمع فيديو Tiktok ولكنه يستخدم بدلاً من ذلك واجهة ومفهوم مماثل لـ Tiktok مع لمسة. ما هو التواء؟ على عكس Tiktok مع مقاطع الفيديو الراقصة والقصص المزعجة ، فإن TikPorn بها مواد إباحية وإباحية ولا شيء سوى الإباحية.

إليك مراجعة TikPorn الكاملة.

الإيجابيات:

  • الكثير من أشرطة الفيديو الجنسية
  • صديقة للجوال
  • الفتيات رائعات
  • سهل الاستخدام

ويري:

  • لا يوجد خيار لتحديد الموضوعات الإباحية

# 8 - فقط تيك

OnlyTik عارية

OnlyTik هو نظير ناضج لـ TikTok يعطي صيغة على غرار Tiktok مطروحًا منه قيود المحتوى. سهولة الوصول والسرعة هما ، في رأيي ، أهم سمتين مدهشتين في الموقع. بمجرد تنزيل OnlyTik على جهاز Android الخاص بك ، سيكون لديك وصول فوري إلى آلاف المشاهد الخاصة بالبالغين ومقاطع الفيديو twerking. ناهيك عن أن كل المحتوى المحذوف مسبقًا من TikTok يتم تخزينه داخل التطبيق.

اقرأ المراجعة الكاملة لـ Only Tik.

الإيجابيات:

  • تجربة التصفح مثل TikTok
  • يتميز بمحتوى فاضح
  • اجمل الفتيات والموديلات
  • كما يضم العديد من نجوم البورنو
  • تطبيق ملائم وسهل الاستخدام
  • تحميل مجاني
  • تسجيل مجاني

ويري:

  • بعض الإعلانات
  • يجب تحسين ميزة وضع العلامات
  • تحميل مقاطع تحتاج إلى حساب

# 9 - تيك تيتس

الصفحة الرئيسية tiktits

إذا كنت ترغب في بث مقطع فيديو ، فما عليك سوى النقر فوق TikTits والاستمتاع. لا متاعب ولا عمليات إعادة توجيه ولا نوافذ منبثقة أخرى تحتاج إلى إغلاقها. نظرًا لأن الموقع يحتوي على مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو الجنسية الممتازة ومجموعة رائعة من الفئات للاستمتاع كل يوم ، يمكنك القول أنك في أيدٍ ممتازة. بالتأكيد ، هناك الكثير من Tiktoks و pornos عبر الإنترنت في الوقت الحاضر ، لكن يجب أن أشيد بـ TikTits لامتلاكها ميزات تصفح ممتعة وسهولة في الاستخدام.

تحقق من المراجعة الكاملة لـ TikTits.

الإيجابيات:

  • الكثير من المحتوى الجنسي مجانا
  • تحديثات منتظمة
  • فيديوهات جنسية مذهلة

ويري:

  • الفئات غير المنظمة
  • فقط مقاطع قصيرة
  • يمكن تحسين التصميم

# 10 - بينبورن

محتوى pinporn

PinPorn هو موقع هواة على غرار TikTok يقوم بنسخ مظهر ومفهوم Tiktok ولكن من الواضح أنه يتميز بمحتوى إباحي فريد. يضيف أيضًا المزيد من المصادر الإباحية بصرف النظر عن صفحة Tiktok ، لذلك ستستمتع بالتأكيد بمقاطع متعددة مصنفة على x من تطبيقات ومنصات إباحية مختلفة.

انقر لرؤية مراجعة PinPorn الكاملة.

الإيجابيات:

  • مجانية وسهلة الاستخدام
  • Shitload من أشرطة الفيديو الجنسية
  • أسلوب مماثل لـ Tiktok
  • حفظ وتنزيل ملفات الفيديو مجانا

ويري:

  • لا يمكن "المفضلة" مقاطع الفيديو

# 11 - fikfap

fikfap فاتنة

قبل زيارة FikFap ، كنت أتخيل حقًا أنه مشابه لـ Tiktok مع مقاطع فيديو رقص هراء ، وأغاني متزامنة ، وتحديات مزعجة. ومع ذلك ، شعرت بالذهول تمامًا عندما رأيت ما كان وراء الستار. FikFap هو موقع محلي الصنع ينسخ مظهر ومفهوم Tiktok ولكنه يقدم محتوى إباحيًا فريدًا. نعم ، هذا صحيح ، لدى FikFap الكثير من البزاز الكبيرة ، والتقييم الضخم ، والاستمناء ، والإصبع بالإصبع.

تعرف على المزيد حول FikFap من خلال هذه المراجعة الكاملة.

الإيجابيات:

  • أسلوب مماثل لـ Tiktok
  • فيديوهات إباحية مختلفة
  • مجاني للاستخدام
  • كل محتوى الهواة

ويري:

  • فقط مقاطع قصيرة
  • لا يزال يتحسن

# 12 - XXXTik

xxxtik أكثر

XXXTik ليس موقعًا لمولد Tiktok ولكنه يستخدم واجهة وتصميم ومفهوم مماثل لـ Tiktok. بالطبع - مع لمسة. مقارنة بتطبيق Tiktok ، يحتوي XXXTik على الكثير من المواد الإباحية ، والجنس ، والشرجي ، والداعر ، واللسان ، وغير ذلك. لن ترى أبدًا أي أثر للرقص والتحديات ومقاطع الفيديو الهراء.

تحقق من المراجعة الكاملة لـ XXXTik.

الإيجابيات:

  • واجهة مشابهة لـ TikTok
  • الفتيات الهواة رائع
  • Shitload من أشرطة الفيديو الجنسية
  • مجانية وسهلة الاستخدام

ويري:

  • العلامات مزعجة

وفي الختام

أنهي تقييمي لـ Slushy.com: هذا الشخص البالغ من TikTok ليس مزحة! إنه يحتوي على واجهة أنيقة، وعرض من الشخصيات المغرية، ونموذج اشتراك يمنح OnlyFans فرصة للفوز بأمواله. لقد قاموا بتخمير مزيج من الأفضل من كلا العالمين، مما أدى إلى مزيج جديد مليء بالتوابل ومسبب للإدمان قليلاً. أخبار جيدة؟ لن يكلفك الأمر عشرة سنتات للقفز على متن الطائرة. لذا، أبحر في مغامرتك المجانية، يا صديقي، ودع الرحلة الجديرة بالروعة تبدأ!

رمز مواقع مماثلة جميع المواقع الأخرى الـ 27 في هذه الفئة تستحق المراجعة:

قراءة مراجعة

مراجعة Kwiky و12 موقعًا إباحيًا يجب زيارتها على TikTok مثل Kwiky.com أرني 12 بديلًا لـ Kwiky.com هل انتهيت من ممارسة العادة السرية اليوم؟ ماذا عن بعض الوجبات السريعة أثناء الاستراحة أو الغداء؟ Kwiky.com سمّرته باسم علامته التجارية. الجميع يفهم ما هو "سريع" في الواقع، أليس كذلك؟ لكن Kwiky يضيف لمسة ممتعة لهذا المصطلح. مع ملايين الزوار، […]

قراءة مراجعة

JavTrailers Shorts و12 موقعًا إباحيًا يجب زيارتها مثل JavTrailers.com أرني 12 بديلًا لـ JavTrailers.com JavTrailers هو موقع إباحي متكامل يحتوي على مقاطع فيديو على نمط TikTok وأفلام إباحية كاملة الطول ومقاطع إباحية آسيوية في مكان واحد منصة. منذ أن اكتسب الموقع أكثر من ثمانية ملايين مستخدم على مر السنين، قاموا بتوسيع محتواه والآن […]

قراءة مراجعة

Sharesome وأفضل 12 موقعًا إباحيًا على TikTok مثل Sharesome.com أرني 12 بديلاً لـ Sharesome.com هل تريد مشاركة بعض الأشياء القذرة اليوم؟ يقدم موقع Sharesome.com منصة حيث يمكن للمستخدمين الاتصال بحرية ومشاركة محتوى للبالغين دون خوف من الرقابة أو الحظر أو الإبلاغ. لقد كانت موجودة منذ فترة واكتسبت شعبية بسبب محتواها المتنوع، بما في ذلك […]

قراءة مراجعة

Swipe Fap و12 موقعًا إباحيًا مجانيًا من الدرجة الأولى على TikTok مثل SwipeFap.com أرني 12 بديلاً لـ SwipeFap.com الضرب أثناء التصوير! أعتقد أن هذا هو الهدف من Swipe Fap. هذا يعني أن يديك ستكون مشغولة بالأنشطة المشاغب يمينًا ويسارًا. اللعنة، تعدد المهام يمثل تحديًا بعض الشيء بالنسبة لي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر […]

قراءة مراجعة

Extra Naughty و12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية المجانية مثل ExtraNaughty.com أرني 12 بديلاً لـ ExtraNaughty.com مرحبًا يا رفاق! أشعر بمزيد من النشاط والسخاء اليوم. ومن ثم، سأقدم لك بعضًا من اكتشافاتي الأخيرة. كانت هذه العطلات مميزة بالنسبة لي حيث تمكنت من ممارسة الكثير من حب الذات، و […]

قراءة مراجعة

مراجعة Fantasi و12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية مثل Fantasi.one أرني 12 بديلاً لـ Fantasi.one اليوم، نعيش في حياة عصرية حيث أصبح TikTok ملك وسائل التواصل الاجتماعي. كثير من الناس مدمنون على مقاطعه القصيرة ولكن المسلية، لذلك طبق مشهد الترفيه للبالغين هذا المفهوم على محتواه. الآن سوف […]

قراءة مراجعة

مراجعة Waptap و12 أفضل مواقع TikTok الإباحية "يجب زيارتها" مثل Waptap.com أرني 12 بديلًا لـ Waptap.com لقد غامرت في عدد قليل من مواقع البالغين على طراز TikTok من قبل، ولكن دعني أخبرك، WapTap يأخذ الكعكة في الاعتبار قسم الأسماء الذكية. يبدو الأمر كما لو أنهم فككوا الكود الذي كان الآخرون يعانون منه. الآن، أثار فضولي، و[...]

قراءة مراجعة

مراجعة Slushy وأفضل 12 موقعًا إباحيًا مجانيًا على TikTok مثل Slushy.com أرني 12 بديلاً لـ Slushy.com تقديم Slushy، اللاعب الجديد المثير في ساحة محتوى البالغين! فهو يقدم متعة عصرية للهواة مع أجواء أنيقة ومستقبلية تجعل واجهتك المتوسطة تشعر بالغيرة. نعم، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح يا صاح — هذا الموقع هو المكان الذي يلتقي فيه الأشخاص المجانيون […]

قراءة مراجعة

OGFAP و12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية مثل OGFAP.com أرني 12 بديلاً لـ OGFAP.com مرحبًا بك يا عزيزي Dudethrillers، في عالم OGFap المثير - حيث قد تصل مغامراتك المذهلة إلى مستوى جديد تمامًا. حسنًا، لنكن صادقين هنا أيها الناس. OGFap ليس بالضبط "OG" الشهير، خاصة إذا كنت تعيش تحت صخرة […]

قراءة مراجعة

مراجعة Pikped و12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية مثل Pikped.com أرني 12 بديلًا لـ Pikped.com الإباحية والإباحية والإباحية! لقد اخترع العالم ملايين الوسائل لتوفير الترفيه والإشباع الجنسي. التجارب المثيرة هي في متناول أيدينا. لقد ولت الأيام التي سرقنا فيها مجموعة والدنا من المجلات العارية و […]

قراءة مراجعة

مراجعة Avrebo و12 موقعًا إباحيًا يجب زيارتها على TikTok مثل Avrebo.com أرني 12 بديلًا لـ Avrebo.com يجتمع السيدات والسادة لأننا على وشك الكشف عن سر يرغب عمالقة التكنولوجيا في إبقائه طي الكتمان . كما ترى، قد يكون لدى TikTok الحركات والأخاديد، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ NSFW […]

قراءة مراجعة

TikTok.pm & TOP 12 مواقع TikTok الإباحية مثل TikTok.pm Show Me 12 بدائل لـ TikTok.pm ادخل إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، يا صديقي ، حيث تتكشف دراما الحياة ، وتنتشر الميمات فيروسية ، ويؤدي التمرير اللانهائي إلى اكتشافات غير متوقعة. لكن امسك خيولك لأننا اليوم نغوص في عالم جديد يجمع بين الجاذبية الإدمانية للمنصات الاجتماعية مع [...]

قراءة مراجعة

XFollow Review & 12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية مثل XFollow.com Show Me 12 بدائل لـ XFollow.com حسنًا ، زملائي من عشاق الإباحية ، أبدأ اليوم في رحلة لمعرفة من يجب علي XFollow على هذا الموقع الإباحي للوسائط الاجتماعية الجديد المسمى XFollow. كما يمكنك أن تتوقع ، المنطقة مليئة بصفارات الإنذار ، ولكن ماذا [...]

قراءة مراجعة

مراجعة FiqFuq و 12 من مواقع TikTok الإباحية التي يجب زيارتها مثل Fiqfuq.com أرني 12 بديلًا لـ Fiqfuq.com هل أنت جاهز لموقع TikTok إباحي آخر؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم الفقه. لقد سمعت الكثير عنها ، وقد أكد العديد من المستخدمين أنها من بين أكثر المنصات التي يمكن الوصول إليها. أفترض أنه يمكننا أن نتفق جميعًا [...]

قراءة مراجعة

Fik Fap & 12-Best TikTok Porn Sites Like FikFap.com Show Me 12 بدائل لـ FikFap.com لقد غزا اتجاه TikTok عالم الإباحية. كانت المواد الإباحية في TikTok تنعم باستمرار بساعاتي الأولى وحولتها إلى ثورة كاملة من الشهوانية. في الواقع ، نعمة مقنعة لعضوي الذي يشعر بالملل أثناء القيام ببعض وظائف الشركات مقابل كامل [...]

قراءة مراجعة

TikTits & Top-12 مواقع TikTok الإباحية مثل TikTits.com Show Me 12 بدائل لـ TikTits.com Fellas ، المواد الإباحية TikTok تغذي قضيبي الجائع. لقد استهلكت مؤخرًا بعض الكنوز الرائعة المستوحاة من موقع التواصل الاجتماعي الشهير TikTok.com. لقد مكنت الأعياد صديقي هناك حيث اكتشفنا العديد من المفاجآت البذيئة. مع ذلك ، سأفعل [...]

قراءة مراجعة

NakedTikTok18 & TOP-12 مواقع TikTok الإباحية مثل Nakedtiktok18.com Show Me 12 بدائل لـ Nakedtiktok18.com Hearing "NakedTikTok18" ، يمكنك بالفعل معرفة أن الموقع مليء بالأشياء الرائعة التي قد يدمنها الموزهون المزمنون. لست مضطرًا حتى لتصفح المنطقة فقط لمعرفة ما بداخلها. كما يقول العنوان ، يحتوي NakedTikTok18 على الكثير من [...]

قراءة مراجعة

Pin Porn Review & 12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية مثل Pin.Porn Show Me 12 بدائل لـ Pin.Porn ستحاول Porn Pin Porn إرضائك بمجموعتها من المواد المسربة الأزيز من منصات وسائل التواصل الاجتماعي العالمية. يعلم الجميع مدى إدمان الشبكات الاجتماعية ؛ وبالتالي ، فإننا نقضي معظم وقتنا بالجنون على TikTok و Facebook و YouTube ، [...]

قراءة مراجعة

مراجعة Xfree و 12 من مواقع TikTok الإباحية التي يجب زيارتها مثل Xfree.com Show Me 12 بدائل لـ Xfree.com مؤخرًا ، كنت أحاول العثور على شيء يكمل اشتراكاتي في الموقع الإباحي الممتاز مع بعض المحتوى المجاني ، و Xfree من بين المواقع التي لفتت انتباهي. باعتباري مهووسًا جنسيًا ذا خبرة ، فأنا أحب الحرية المعتادة [...]

قراءة مراجعة

NSFW Swipe & TOP 12 TikTok مواقع إباحية مثل Nsfwswipe.com أظهر لي 12 بديلًا لـ Nsfwswipe.com مرر هنا ، مرر هناك. هذا في الأساس ما يفعله الناس في الوقت الحاضر على الإنترنت. ولكن هل تعلم أنه يمكنك إضفاء الإثارة على الضرب باستخدام NSFW Swipe؟ هذا الموقع عبارة عن منصة إباحية على غرار Tiktok تتميز بالترفيه والمتعة. يمكنك بالفعل [...]

قراءة مراجعة

Tik Porn Tube & Top-12 مواقع TikTok الإباحية مثل Tikporn.tube Show Me 12 بدائل لـ Tikporn.tube هل تعلم أن TikTok porn هو اتجاه جديد الآن؟ إي نعم. ولكن ، تمامًا مثل أي موقع وسائط اجتماعية آخر ، بدأت Tiktok في التوسط في محتواها وحظر نشر المقاطع ذات الصلة بالإباحية على تطبيقها. قبل هذا التنظيم الصارم ، [...]

قراءة مراجعة

Cake Slip & 12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية مثل CakeSlip.com Show Me 12 بدائل لـ CakeSlip.com هل أنت من محبي الحلوى اللذيذة مثل الشوكولاتة والكعك وأي شيء بينهما؟ حسنًا ، لدي مفاجأة إضافية لك. سوف يسيل لعاب عشاق الإباحية على جرعة من الأشياء الجيدة التي يقدمها موقع CakeSlip.com على الأقل. نعم، […]

قراءة مراجعة

مراجعة XXXTik & 12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية والعارية مثل xxxtik.com Show Me 12 بدائل لـ xxxTik.com عندما اكتشفت في البداية منصة مشاركة الفيديو الشهيرة TikTok ، تمنيت على الفور أن يكون هناك إصدار مصنف X. تتلقى دفقًا مستمرًا من المقاطع الصغيرة محلية الصنع حتى يتمكن كل منحرف من تحديد الاحتمالات. أقسم ، حماقة ، جوهر [...]

قراءة مراجعة

فقط Tik & Top-12 مواقع TikTok عارية ومواقع إباحية مجانية أخرى مثل onlytik.com أظهر لي 12 بديلًا لـ OnlyTtik.com مرحبًا بكم! تم تعليق حسابي من TikTok مرة أخرى. يجب أن أشعر بالدمار ، لكن من المفاجئ أن يظهر رابط إلى OnlyTik.com في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي في وقت سابق اليوم. الاسم يعطيها إلى حد كبير [...]

قراءة مراجعة

Tik Porn Review & 12 Greatest Tiktok Porn ومواقع إباحية مجانية أخرى مثل tik.porn Show Me 12 بدائل لـ Tik.porn منذ إطلاق TikTok للنجومية مثل صاروخ ، سرعان ما أصبح تطبيقًا للمراهقين الذين ينشرون أشياء هراء. بالطبع ، بعد لحظات قليلة ، تحولت إلى زنزانة استمناء للمجنون في جميع أنحاء العالم. كان حرفيا [...]

قراءة مراجعة

مراجعة FapBar & 12 من أفضل مواقع TikTok الإباحية والمواقع الإباحية مثل fap.bar Show Me 12 بدائل لـ Fap.bar بعد رؤية FapBar في مكان ما عبر الإنترنت ، كان فكرتي الأولى أنه من الجيد أن تشرب ، وتشرب ، وتستمتع. لكن ، لم أكن أعرف سوى القليل ، فإن FapBar هو في الواقع مكان ممتع وممتع للاستمتاع به. بالتأكيد ، هناك [...]

قراءة مراجعة

مراجعة FYPTT & Top-12 Tiktok Porn ومواقع إباحية مجانية أخرى مثل fyptt.to Show Me 12 بدائل لـ Fyptt.to مع وجود الكثير من المواد الإباحية على الإنترنت ، لا يمكننا إنكار أن مواد TikTok غير المرغوب فيها أفضل من تلك الموجودة على البالغين الآخرين مجانًا المواقع. لذا قبل محاولة إقناعي بأنك لا تشاهد مقاطع فيديو TikTok الساخنة ، يا صاح ، لقد [...]

انتقل إلى الأعلى